أخبار متعلقة

عبدالمجيد الذنيبات

2016.. سنة صاخبة لإخوان الأردن (إنفوغرافيك)

عاشت جماعة الإخوان المسلمين بالأردن سنة صاخبة في 2016، كان عنوانها التضييق الحكومي، والخلافات والانشقاقات الداخلية، والمشاركة في الانتخابات البرلمانية بعد مقاطعة لدورات عدة..

29-Dec-16 03:50 PM

إخوان الأردن والنظام.. كيف أضحى حلفاء الأمس أعداء اليوم؟

في شباط/ فبراير 2011 (ذروة الربيع العربي) جمع لقاء العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بقيادات الصف الأول في جماعة الإخوان المسلمين، الذين دخلوا بقوة في صفوف الحراكات في المملكة، وفي تونس ومصر والمغرب وسوريا وليبيا..

13-Apr-16 01:08 PM

محكمة أردنية ترفض طلب الذنيبات التحفظ على أملاك الإخوان

أصدرت محكمة أردنية قرارا يقضي برد طلب "حراسة قضائية" على أملاك جماعة الإخوان المسلمين ومقراتها، الذي أقامته جمعية أسسها منشقون عن الجماعة، ويرأسها المراقب العام الأسبق للجماعة عبدالمجيد ذنيبات.

06-Oct-15 11:17 AM

إخوان الأردن على أعتاب معركة قضائية مع المنشقين

يقف "إخوان" الأردن على أعتاب معركة قضائية مع "جمعية الإخوان" المرخصة حديثا، والتابعة للقيادي المفصول من الجماعة الأم عبدالمجيد الذنيبات.

05-Apr-15 05:22 PM

أسبوع على إشهار الجمعية.. الإخوان إلى أين؟

أعلن المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، عبدالمجيد الذنيبات، في السادس من آذار، أي قبل نحو أسبوع، عن إشهار جمعية الإخوان جمعيةً مرخصةً من وزارة التنمية الاجتماعية تتبع لوزارة التنمية السياسية، التي وصفت من قبل الجماعة بأنها انقلاب بدعم رسمي.

15-Mar-15 09:53 PM

مراقب إخوان الأردن الأسبق يستنكر فصله ويؤكد أنه سيطعن

استنكر المراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن عبد المجيد ذنيبات قرار فصله من الجماعة، مبدياً أسفه "لهذا الوضع الذي آلت إليه الجماعة ولطريقة تعاملها مع قيادات تاريخية لها، ودون التقيد بأبسط قواعد العدل والإنصاف"، على حد قوله.

19-Feb-15 09:44 AM